الثلاثاء، 16 ديسمبر 2008

~ قوآرب الحيــــآهـ ~

(¯`·._.·( قـارب الـنداء )·._.·`¯)
هذا الباب طب القلوب..بلسم الصدور..وراحـة الـنفـوس..إنه بـاب النداء لله عز و جـل..بخشية وريبـة وخشـوع وخضـوع..ومن قلب صادق يملؤه الشوق للقياه..والـحنين إلى جنـانه..
(¯`·._.·( قارب العيون )·._.·`¯)
للعيون أسرار وأبواب ومـن أبوابها قد تكون همسه , وعتاب, و شوق..و حب..و حزن..و شفقة.. و رحمـة..ودعوة..ولكل منهم نظره تحمل الشئالكثـير في قلـب صاحبها
(¯`·._.·( قارب من الواقع )·._.·`¯)
حينما تتحاور مع بعض الأشخاصوتكون أنت على الصح ,تجدهم يخترقونالأعذار و يكابـرون فـي أخطائهـم ولايعترفون بها ؛ ويجعلونك أنت المخطـئوفـي أنفسهـم مـتيقـنـيـن تماماأنهم هم على الخطأ..
(¯`·._.·( قارب القلوب )·._.·`¯)
هناك باب تتـودد إليـه وتحـن إليـهتحاول التقرب منه لتجد لك مكـانلتسكن فيه ,لأن صاحبه يستحقمـنك ذلـك ..وهناك قلب تندم علـى الأيام والسنين الـتي مضت ولـم يتسنى لك ولم تجمعك الأيام بهلمعرفته ,وعندما تعرفه تتـمـنى أنتغوص فيه لتتعرف عليـه أكثر وتتعلم منـه ,ولتكتشف الكثير ممـايحمل فـي جعبته ..والماهـر منيستطـيع أن يصطاد تلك القلوبالطاهرة والنقية التي تحمل حبالله ورسوله ,تـلك القـلوب النادرةالتي حينما تسكنها ,تـجد نـفـسـك قـد سكنت أطيب القـلوب وأحبها إلى وجدانك ..
(¯`·._.·( قارب الصـمـت)·._.·`¯)
قارب يسير فيه كلا منا على حسب قوة صمته وحاجته له قد نصمت لكيلانضايق الآخرين ,قد نصمت لأننا نجدهمسعداء فنكتفي بذلك , قد نصمـت لأننا عاجزين عن الحديث وعن التعبير عما فـي خلجات أنفسـنا ..
(¯`·._.·( قارب الفراق )·._.·`¯)
أحبب من شئت فإنك مفارقـه ..في هذه الدنيا الفانية لابد من الفراق ....

ليست هناك تعليقات: